تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة

افتتحت كلية طب الأسنان بجامعة حماة يوم الاثنين تاريخ 23/7/2018 المؤتمر العلمي التخصصي لها في المدرج الكبير في الكلية والذي يستمر على مدى ثلاثة أيام .



يقام هذا المؤتمر ليساهم في إعادة نبض الحياة والثقة والأمل بالمستقبل وبأن إرادة الحق والحياة والنور تقهر إرادة الإرهاب والظلامية.

هي كلمة الأستاذ الدكتور حسان الحلبية عميد كلية طب الأسنان بجامعة حماة أثناء الافتتاح وأضاف الدكتور حسان تشهد كلية طب الأسنان حالياً تحولاً نوعياً يبتدى من خلال سلسلة من الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا تضافر جهود المخلصين في إدارة الجامعة وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس الجامعة الذي لم يأل جهداً في تطوير وتحديث كل مفاصل الجامعة وفي مختلف كلياتها حتى أضحت معلماً مشرفاً من معالم مدينتنا ووطننا الحبيب .

يرافق المحاضرات العلمية القيمة معرض لأحدث التجهيزات والأدوات والمواد المستخدمة في طب الأسنان إضافة إلى دورات تدريبية متخصصة متقدمة في مجال التصوير الشعاعي المحوسب ذو الحزمة المخروطي (CBCT) ودورة متقدمة في التحضير الآلي والحشو الحراري للأقنية الجذرية باستخدام أحدث الأجهزة.

حضر الافتتاح الرفيق المهندس محمد أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي

والسيد الدكتور محمد الحزوري محافظ حماة

الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة

الرفاق أعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي

الرفيق أمين شعبة التعليم العالي لحزب البعث العربي الاشتراكي - السادة رؤساء الجامعات الخاصة- السادة نواب رئيس جامعة حماة – السيد الدكتور نقيب المعلمين في جامعة حماة – الزميل رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في حماة – السيد الدكتور مدير صحة حماة – السيد الدكتور نقيب أطباء الأسنان بحماة – السادة عمداء الكليات ومدراء المعاهد في جامعة حماة.

e

DSC06428
DSC06439DSC06442DSC06480




                                                                                                     المكتب الصحفي

                                                                                                        رئيفة زينو